اعزائنا طلبة وطالبات المدرسة . . السادة أولياء الأمور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اعزائنا طلبة وطالبات المدرسة . . السادة أولياء الأمور

مُساهمة  Admin في الإثنين فبراير 28, 2011 1:25 pm

حرصاً منا على سلامة ابنائنا طلبة وطالبات المدرسة فى ظل ما تمر به البلاد من ظروف انفلات أمنى ووجود مقر المدرسة بمنطقة متطرفة نرجوا منكم مراعاة الآتى:

1- الذهاب إلى المدرسة فى ميعاد الطابور الصباحى الذى يبدأ فى تمام الساعة 7:40 صباحا وذلك بصورة جماعية من الطلبة وعدم سلوكهم للطريق الجبلى بصورة فردية ، وإن اضطروا لسلوك هذا الطريق فيجب أن يكون هذا بصورة جماعية.

2- على الطلبة سرعة التوجه إلى منازلهم وعدم الانتظار خارج اسوار المدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسى.

3- على الطلبة الذين ينتظرون اخوانهم وزملائهم بالمراحل المختلفة بالمدرسة بعد انتهاء اليوم الدراسى، عليهم الانتظار داخل المدرسة وعدم الخروج منها إلا للمغادرة الفورية للمكان.

4- على السادة أولياء الأمور مراعاة مواعيد المدرسة المعلنة ومتابعتنا باستمرار على المنتدى لمعرفة المواعيد المقررة والمنتظر أن تتغير فى ظل هذه الظروف وخاصة مواعيد انتهاء اليوم الدراسي. كما يجب التنبيه على الباصات الخاصة مراعاة هذه المواعيد وعدم التأخر على الطلبة وخاصة الباصات المرتبطة بأكثر من دورة مدرسية.

نشكركم على حسن تعاونكم وهذا الإعلان يعكس لكم حرصنا الدائم على سلامة أبنائنا طلبة وطالبات المدرسة حيث أننا لا نمتلك من القدرات ما تجعلنا نؤمن سلامتهم حيث أنهم خارج نطاق مسئوليتنا. حفظ الله ابنائنا وحفظ مصر وأعاد إلينا الأمن والأمان
avatar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 50
تاريخ التسجيل : 17/10/2009
العمر : 44

http://jfuture5.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى